التردد الحراري و قصة نجاح جديدة

التردد الحراري لعلاج الالم

الشعور بالألم الجسدي ليس بالشعور الهين الذي يمكن أن تتناساه أو تتغافل عن وجوده، فمن حق نفسك و جسدك عليك أن تذهب للطبيب و تشرع في علاج هذا الألم.
فالعلم تقدم كثيرًا عن الماضي مُقدمًا حلول أكثر تطورًا و فعالية عن أساليب علاج الألم القديمة كالأدوية و التدخلات الجراحية.

ما هي التقنيات الحديثة لعلاج الألم التي توصل لها العلم في الآونة الأخيرة  و الذي يقدمها دكتور أحمد بكير؟

1-علاج الألم عن طريق حقن المادة الجيلاتينية أو الزيتية ذات المفعول الطويل و حقن البلازما المليئة و الغنية بالصفائح الدموية PRP، بالإضافة إلى الأوزون.
2-علاج الألم الناتج عن الانزلاق الغضروفي عن طريق شفط و تبخير الغضروف أو عن طريق استئصال الغضروف باستخدام المنظار بدلًا من إجراء جراحة ذات مضاعفات كثيرة.
3-علاج الآلام المختلفة عن طريق الحقن و التردد الحراري.

في هذه الصورة يمكننا أن نرى اللاعب الأوليمبي الشهير كابتن ياسر حفني الذي كان يعاني من آلام شديدة و التي كانت عائق و عقبه في طريق ممارسته للرياضة، فكان أخذ قرار العلاج سهلًا؛ و بالفعل ذهب للقاء أستاذ دكتور أحمد بكير استشاري علاج الألم التداخلي بجامعة القاهرة.
و بعد عمل الفحوصات اللازمة تم وضع خطة علاج متكاملة و فعالة عن طريق الحقن بالتردد الحراري لعلاج الألم و التي أثبتت فعاليتها و مدى دقتها في تحديد مكان الألم و حدته و بالتالي علاجه بالشكل اللازم حيث يتم إدخال إبرة التردد الحراري لتصل للعصب الملتهب أو المتضرر بالاستعانة بجهاز الأشعة السينية ليزيد من دقة الإجراء ثم يتم بث نبض التردد الحراري لعلاج العصب حتى يتوقف الألم الناتج عنه.

يمكنك أنت أيضًا أن تصبح قصة نجاح كبيرة لعلاج الألم بالحقن و التدخل الحراري مع أستاذ دكتور أحمد بكير.
فأنت تستحق حياة بدون ألم.

قصص نجاح أخرى

التردد الحراري لعلاج الالم